_

‏‎وزير التجارة رزيق : بوابة ‎تندوف ستصبح نقطة قوتنا لإكتساح ‎السوق الإفريقية

نشر بتاريخ: 
31 أغسطس، 2021
 مشاهدات 7
بقلم: 
admin

قال وزير التجارة، كمال رزيق، اليوم الثلاثاء، إن منطقة تندوف، ستصبح نقطة قوة الجزائر من أجل غزو السوق الافريقية وسوق غر ب افريقيا بالخصوص خلال إشرافه على إنطلاق معرض الموقار بتندوف .

و أوضح رزيق أن المعرض يعرف لأول مرة مشاركة عدد هائل من المتعاملين الاقتصاديين بأكثر من 100 مؤسسة، معربا عن أمله في أن تصبح هذه المنطقة كبوابة لإفريقيا.

وأشار الوزير إلى الحضور الوزاري المهم، بأزيد من 8 وزراء، موضحا: “هي رسالة منا للأهمية القصوى التي نعطيها لتصدير المنتوجات المعروضة للدول الافريقية”.

كما كشف الوزير، عن إبرام شراكات واتفاقيات مع الدول الجارة في اطار رابح-رابح، على هامش المعرض، كما سيتم إبرام اتفاقيات أخرى يوم غد.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram