_

الوزير الأول يتحادث هاتفيا مع رئيسة الحكومة التونسية

نشر بتاريخ: 
12 أكتوبر، 2021
 مشاهدات 29
بقلم: 
admin

تحادث الوزير الأول وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الثلاثاء، هاتفياً مع نجلاء بودن، رئيسة حكومة الجمهورية التونسية.

ووجه الوزير الأول تهانيه الحارة إلى رئيسة الحكومة التونسية بمناسبة تنصيب الحكومة الجديدة، معرباً لها عن تمنياته بالنجاح والسداد في أداء مهامها.

من جهتها، أشادت رئيسة الحكومة التونسية بجودة العلاقات الثنائية وشكرت الوزير الأول على هذه الالتفاتة الأخوية التي تعكس عمق أواصر التعاون والتضامن التي تجمع البلدين.

وسمحت المحادثات، وفق بيان للوزارة الأولى، بتأكيد الإرادة المشتركة للحكومتين من أجل العمل المشترك لتعزيز وتنويع التعاون الجزائري-التونسي ، لا سيما تحسباً للاستحقاقات الثنائية الهامة المقبلة.

شارك: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram