_

إسلام سليماني: لا ألعب برأسي فقط.. المهم أنني أسجل !

نشر بتاريخ: 
25 سبتمبر، 2021
 مشاهدات 14
بقلم: 
admin

نشط اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني اليوم الجمعة ندوة صحفية للحديث عن مباراة العد التي يستقبل فيها فريقه ليون نادي لوريان في إطار الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

وردّ إسلام سليماني على سؤال أحد الصحفيين بخصوص تركيزه على اللعب بالرأسيات فقط قائلا: “أنا لا أجيد اللعب بالرأسيات فقط، .. لكن المهم أنني أسجل”.

وأَضاف: “أسلوب المدرب ملائم للفريق، أحب الضغط.. أهم شيء بالنسبة لي هو الفريق. لا تهمني إحصائياتي. أريد الفوز بلقب مع ليون.”
“وأضاف: “سعيد جدا باللعب في ليون، و بعودة الجماهير إلى المدرجات.. هذا الأمر مهم جدا، لمنحنا الثقة من أجل تحقيق سلسلة من الإنتصارات.
“وصل العديد من لاعبي الخبرة إلى الفريق، و بدوري أعمل دائما على مساعدة اللاعبين الشباب.”

شارك: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram