_

مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية فادحة

نشر بتاريخ: 
17 سبتمبر، 2021
 مشاهدات 7
بقلم: 
admin

كشف نادي مانشستر يونايتد،يوم الجمعة، حجم الخسارة المالية التي لحقت بالفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال مانشستر يونايتد في بيان إن خسائره المالية في نهاية العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي "بلغت 92.2 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 127.2مليون دولار".

وأشار النادي إلى أن خسائر هذا العام المالي كبيرة مقارنة بخسائره في العام السابق والتي كانت 23.2 مليون جنيه إسترليني.

وأرجع البيان هذه الخسارة الكبيرة إلى تفشي العدوى بفيروس كورونا المستجد ما تسبب في غياب الجماهير عن الملاعب، وتراجع الإيرادات التجارية، وفق ما ذكرت "رويترز".

وتراجعت الإيرادات الإجمالية للنادي خلال العام المنتهي في 30 يونيو الماضي بواقع 2.9 في المئة لتصل إلى 494.1 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 681.41 مليون دولار، بينما تراجعت مبيعات التذاكر السنوية بنسبة 92.1 في المئة.

كذلك تراجعت الإيرادات التجارية للنادي بواقع 16.8 في المئة، بينما زادت إيرادات البث بنسبة 81.7 في المئة.

شارك: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram