_

هذا ماقاله رئيس الإتحاد البوركينابي للاعبي منتخب “الخيول”

نشر بتاريخ: 
12 أكتوبر، 2021
 مشاهدات 29
بقلم: 
admin

-الفنك برس - هنا رئيس اتحادية بوركينافاسو لازاري بانسي منتخب “الخيول”، بعد الفوز الثاني المحقق أمسية الاثنين أمام جيبوتي، وإحرازهم 6 نقاط من المباراة المزدوجة..

وحسب الصفحة الرسمية للإتحاد البوركينابي على “فايسبوك”، فإن بانسي أشاد بما قدمه اللاعبون والطاقم الفني، حيث قال : ” الهدف كان إحراز 6 نقاط من مباراتي جيبوتي، وقد تمكنتم من تحقيق ذلك، لقد أنجزتم المهمة بنجاح”.

وأضاف رئيس الإتحاد البوركينابي في حديثه: ” أبلغكم تهنئة وزير الشباب والرياضة، على النتائج المحرزة منذ بداية التصفيات، وسنسعى لتوفير كل الظروف من أجل مواصلة التألق في المباراتين المتبقيتين، والاقتراب من تحقيق هدف التأهل إلى المونديال”.

وتمكن منتخب بوركينافاسو من تصدر المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على جيبوتي بثنائية نظيفة تصفيات المونديال، في إنتظار نتيجة مباراة النيجر والجزائر أمسية الثلاثاء لحساب نفس الجولة.

شارك: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram