_

رمطان لعمامرة يشرع في زيارة رسمية لدولة النيجر

نشر بتاريخ: 
5 سبتمبر، 2021
 مشاهدات 10
بقلم: 
admin

شرع وزير الشؤون الخارجية والجالية في الخارج، رمطان لعمامرة في زيارة عمل إلى جمهورية النيجر تدوم يومين.

ووفق بيان لوزارة الخارجية، سيلتقي لعمامرة خلال الزيارة مسؤولين سامين في النيجر، في إطار مشاورات لدفع التعاون الثنائي بين البلدين.

كما سيناقش لعمامرة، تضيف وزارة الخارجية، القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بهدف تعزيز تقاليد الحوار والتنسيق بين البلدين الجارين.

كما ستتم مناقشة آخر المستجدات في المنطقة لا سيما فيما يتعلق بالوضع في منطقة الساحل والأزمة الليبية، في ضوء نتائج اجتماع دول الجوار الذي عقد في الجزائر العاصمة يومي 30 و31 أوت.

شارك: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram