_

وزيرة الخارجية الليبية تعلن المشاركة في الإجتماع التشاوري حول ليبيا بالجزائر

نشر بتاريخ: 
30 أغسطس، 2021
 مشاهدات 7
بقلم: 
admin

تشارك وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية نجلاء المنقوش في الاجتماع الوزاري التشاوري لدول جوار ليبيا الذي ستحتضنه الجزائر العاصمة يومي الاثنين والثلاثاء القادمين الموافق 30 و 31 من شهر أوت الجاري .

ومن المقرر أن يشارك في هذا الاجتماع الوزاري التشاوري الى جانب وزراء خارجية كل من – الجزائر ، ليبيا، تونس ، مصر ، السودان ، النيجر ، تشاد ، ونائب رئيس الوزراء وزير خارجية الكونغو الديمقراطية ، ممثلا للرئيس الكونغولي الرئيس الحالي للإتحاد الافريقي. بالإضافة إلى أمين عام جامعة الدول العربية السيد أحمد أبوالغيط ، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ، يان كوبيش .

ويمثل هذا اللقاء فرصة لمزيد من التشاور والتنسيق ، حول مستجدات الأوضاع في ليبيا وسبل دعم مبادرة استقرار ليبيا لانهاء كافة أشكال التدخل في الشؤون الداخلية لليبيا ، في خطوة لعقد مؤتمر دولي تترأسه وتحتضنه ليبيا ، وبمشاركة كل الأطراف الإقليمية والدولية الفاعلة في الملف الليبي بهدف تحقيق الأمن والاستقرار على كامل التراب الليبي ، وتوحيد مؤسسات الدولة السيادية ، وعلى رأسها العسكرية والأمنية ، وصولا الى الاستحقاق الانتخابي في الموعد المحدد .

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا:

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
pencil linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram