[wpseo_breadcrumb]

وريدو تفتتح أوّل محل ذكي بالجزائر العاصمة

نشر بتاريخ: 
20 أكتوبر، 2021
 مشاهدات 246
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

تُواصل Ooredoo استراتيجيتها المبتكرة في تعزيز وعصرنة شبكتها للبيع وتعلن هذا الأربعاء 20أكتوبر 2021، عن افتتاح محل ذكي جديد في المركز التجاري غاردن سيتيGarden City بالشراڤة – الجزائر العاصمة.

ونُظّم حفل التدشين الرسمي لهذا الفضاء بحضور المدير العام لمؤسسة Ooredoo الجزائر، بسام يوسف آل إبراهيم وكذا اطارات الشركة.

يمنح المحل الجديد لـ Ooredoo، المتواجد في أكبر فضاء تجاري للضاحية الغربية للعاصمة، تجربة رقمية فريدة بفضل مفهوم يجمع بين الراحة، المرونة، التوجيه والابداع فيما يخص التكفل بالزبائن من الخواص والمؤسسات.

بمناسبة هذا الافتتاح، صرح المدير العام لمؤسسة Ooredoo بسام يوسف آل إبراهيم:” بعد عاصمة الغرب وهران، تسعدOoredoo بإعلام زبائنها عن افتتاح أول محل ذكي بالجزائر العاصمة والذي نتمنى أن يرقى الى مستوى تطلّعاتهم. يمنح هذا الفضاء الجديد، خدمات جديدة، ومتنوعة وذات جودة عالية في أجواء مريحة، وعصرية ومُبتكرة. يندرج هذا المفهوم للمحل الذكي، الأول من نوعه في الجزائر، ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تبنتها المؤسسةوالذي سيتم تعميمه عبر ولايات الوطن لمنح الفرصة لزبائننا، أينما كانوا، للاستفادة من خدمات وعروض بمعايير عالمية.”

بفضاء واسع ومُهيئ في عدة أجنحة، المحل الذكي لـOoredoo من صنع جزائري 100%، سواء من حيث المفهوم، والتصميم والديكور و كذا الهندسة المعمارية والأثاث.

يضمن هذا التقسيم للزبون سهولة التنقل وفقا لاحتياجاته، اهتماماته وما يبحث عنه في المحل:
• جناح الانتظار: يتوفر على مقابس USB لشحن الهواتف والأجهزة النقالة الأخرى مع منح تجربة مرئية على شاشات إعلانية كبيرة و عصرية.
• جناح للبيع: يضم أماكن للجلوس للبيع والتكفل بالطلبات التجارية للزبون، مع منحهم خيار الدفع نقدًا أو عن طريق جهاز الدفع الإلكتروني (TPE).
• جناح HOME : مُصمم عل شكل قاعة جلوس منزلية، أين يمكن للزبون أن يستمتع بأنترنت أوريدو من خلال SAHLA BOX وتجربة تطبيقات أوريدو كالمنصات الحصرية للأفلام ANAFLIX و الموسيقى ANAZIK.
• جناح للتجربة: يحتوي على منصات عرض أين يستطيع الزبون تجربة آخر الهواتف الذكية واللوحات اللمسية والأجهزة النقالة الأخرى التي تقترحها أوريدو.

سيقوم مستشاري البيع بضمان تكفل تام بالزبائن من الخواص والمؤسسات و توجيههم وارشادهم حول منتوجات وخدمات Ooredoo التي تتلاءم مع متطلباتهم.

من خلال افتتاح هذا المحل الرقمي بالجزائر العاصمة، تؤكد Ooredoo مُجددا التزامها في انجاح التحول الرقمي في الجزائر.

الرابط الدائم : https://lefennec.net/?p=1442

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

مصرع 127 شخصا في أحداث شغب بأندونيسيا.

لقي 127 شخصا مصرعهم وأصيب نحو 180 آخرين، في أعمال شغب وقعت عقب مباراة كرة قدم في جزيرة جاوة الإندونيسية

مجيد بوقرة : يعلق على قرعة "شان 2023" علينا توخّي الحذر.

رفض المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، الخوض في التفاصيل الفنية عندما علق على عملية قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، التي جرت

وسائل الإعلام القطرية تهاجم اللاعب الدولي يوسف بلايلي بعد مغادرته بريست.

هاجمت وسائل الإعلام القطرية النجم الجزائري يوسف بلايلي بعد رحيله عن ناديه بريست الفرنسي . وأجمعت وسائل الإعلام القطرية أن

بالفيديو.. يوسف عطال يهين نيمار ب”تيبو” عالمي .

عطال يهين نيمار !! شارك الدولي الجزائري يوسف عطال اساسي مع فريقه نيس ضد باريس سان جيرمان ، حيث تمكن

حفيظ الدراجي يعلق على إمكانية تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025.

تمكن معلق بي أن سبورت القطرية، حفيظ الدراجي من إعطاء رأيه الخاص حول تنظيم بلده الجزائر بطولة كأس أمم إفريقيا

انطلاق إيداع ملفات الترشح للتأهيل الجامعي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، عن فتح الأرضية لإيداع ملف الترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram