[wpseo_breadcrumb]

زلاتان يهز شباك الفريقين ويقود ميلان للفوز وصدارة الدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 
24 أكتوبر، 2021
 مشاهدات 77
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

بولونيا: هز زلاتان إبراهيموفيتش شباك منافسه وفريقه ليفوز ميلان 4-2 على تسعة لاعبين من بولونيا ويتقدم لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وبدا ميلان في طريقه لفوز سهل بعدما افتتح رفائيل لياو التسجيل له في الدقيقة 16 وبعد أربع دقائق تلقى بولونيا ضربة أخرى بطرد آداما سوماورو إذ أعاق رادي كرونيتش المنفرد.

وأضاف القائد دافيدي كالابريا الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 35 لكن إبراهيموفيتش، الذي شارك في التشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم، هز شباك فريقه بالخطأ بعد أربع دقائق من الاستراحة.

وأكمل بولونيا انتفاضته بإدراك التعادل عبر موسى بارو في الدقيقة 52 قبل أن يُطرد زميله روبرتو سوريانو لتدخل عنيف عند مرور ساعة من اللعب.

وبدا صاحب الأرض في طريقه لخطف التعادل إلى أن أعاد إسماعيل بناصر التقدم لميلان قبل ست دقائق من النهاية واختتم إبراهيموفيتش، البالغ عمره 40 عاما، الأهداف في الدقيقة الأخيرة.

وحقق ميلان فوزه الخامس على التوالي في الدوري ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويقفز للصدارة متقدما بنقطة واحدة على نابولي الذي يواجه روما رابع الترتيب غدا الأحد. وبقي بولونيا في المركز التاسع.

وأبلغ ستيفانو بيولي مدرب ميلان شبكة سكاي سبورت إيطاليا “عانينا لأننا ارتكبنا خطأ بالاعتقاد أن المباراة انتهت بعد تقدمنا 2-صفر والزيادة العددية.

“لو توقفت عن اللعب فهذه مخاطرة بإمكانية حدوث أي شيء. لحسن الحظ أظهرنا قوتنا للعودة والفوز”.

سيطرة ميلان

وبغض النظر عن اقتراب ماركو أرناوتوفيتش من افتتاح التسجيل لبولونيا في وقت مبكر سيطر ميلان على الشوط الأول ومرر إبراهيموفيتش كرة إلى لياو ليهز الشباك.

وبعد طرد سوماورو عزز كالابريا من تقدم ميلان لكن المباراة انقلبت رأسا على عقب في غضون سبع دقائق.

ووضع إبراهيموفيتش الكرة في مرماه بعد اصطدام الكرة برأسه بعد ركلة ركنية ومرر سوريانو كرة إلى بارو ليدرك التعادل.

وبدا أن سوريانو أفلت بتدخله العنيف على فودي بالو-توري لكن حكم الفيديو المساعد أبلغ الحكم عن الواقعة ليشهر البطاقة الحمراء للاعب بولونيا.

وأهدر ميلان عدة فرصة إلى أن وضع بناصر الكرة في الشباك بتسديدة منخفضة مباشرة ثم حسم إبراهيموفيتش فوز ميلان الثامن في تسع مباريات هذا الموسم.

وأبلغ سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا خدمة دازون للبث “خسرنا لكننا فزنا في الواقع. لعبنا بشكل جيد عند اللعب 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، تعافينا من تأخرنا بهدفين والطرد. عند اللعب بتسعة لاعبين حصلنا على فرصتين للتقدم”.

وتابع “أبلغت اللاعبين أنهم يجب عليهم الشعور بالفخر إذ اثبتنا أننا فريق قوي”.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

الثلوج تتسبب في شل حركة المرور

أعلن تطبيق “طريقي” المسير مِن قِبل مصالح الدرك الوطني، اليوم الأحد، عن تسبب الاضطرابات الجوية والثلوج المتساقطة خلال الـ 24

ألمانيا تسجل أكثر من 44 ألف إصابة جديدة منها حالات خاصة بمتحور أوميكرون

أعلنت السلطات الألمانية تسجيلها لرقم قياسي جديد في الإصابات بفيروس “كورونا ” المستجد منذ بدء انتشار الجائحة، بعد إصابة 44

كل ما تحتاج لمعرفته حول مرض السكري" Diabètes "

أنواع مرض السكري : داء السكري ، المعروف باسم مرض السكري ، هو مرض استقلابي يتسبب في ارتفاع نسبة السكر

كأس الكاف : ممثلا الجزائر يراهنان على العودة بنصف التأشيرة

يحّل مساء اليوم الأحد، بداية من الساعة الثانية ظهرا والسابعة زوالا، كل من شبيبة القبائل وشبيبة الساورة ضيفان على ناديا

رسميا : فيسبوك الآن أصبح إسمه Meta

 كما كان متوقعًا لبضعة أيام ، غيّر Facebook اسمه بهدف إظهار أن الشركة أكثر من مجرد شبكات اجتماعية وتطبيقات. أعلن

كود تضيفه إلى حسابك سيدخلك إلى صفحة بها كل معلوماتك الخطيرة التي لا تعرفها عنك .. إعترف فيسبوك نفسه أنها صفحة مروعة

لحسن الحظ ، هناك طريقة للوصول إلى أرشيف البيانات الضخم الخاص بك على فيسبوك . سيسمح لك هذا بفحص ما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram