[wpseo_breadcrumb]

زلاتان يهز شباك الفريقين ويقود ميلان للفوز وصدارة الدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 
24 أكتوبر، 2021
 مشاهدات 167
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

بولونيا: هز زلاتان إبراهيموفيتش شباك منافسه وفريقه ليفوز ميلان 4-2 على تسعة لاعبين من بولونيا ويتقدم لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وبدا ميلان في طريقه لفوز سهل بعدما افتتح رفائيل لياو التسجيل له في الدقيقة 16 وبعد أربع دقائق تلقى بولونيا ضربة أخرى بطرد آداما سوماورو إذ أعاق رادي كرونيتش المنفرد.

وأضاف القائد دافيدي كالابريا الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 35 لكن إبراهيموفيتش، الذي شارك في التشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم، هز شباك فريقه بالخطأ بعد أربع دقائق من الاستراحة.

وأكمل بولونيا انتفاضته بإدراك التعادل عبر موسى بارو في الدقيقة 52 قبل أن يُطرد زميله روبرتو سوريانو لتدخل عنيف عند مرور ساعة من اللعب.

وبدا صاحب الأرض في طريقه لخطف التعادل إلى أن أعاد إسماعيل بناصر التقدم لميلان قبل ست دقائق من النهاية واختتم إبراهيموفيتش، البالغ عمره 40 عاما، الأهداف في الدقيقة الأخيرة.

وحقق ميلان فوزه الخامس على التوالي في الدوري ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويقفز للصدارة متقدما بنقطة واحدة على نابولي الذي يواجه روما رابع الترتيب غدا الأحد. وبقي بولونيا في المركز التاسع.

وأبلغ ستيفانو بيولي مدرب ميلان شبكة سكاي سبورت إيطاليا “عانينا لأننا ارتكبنا خطأ بالاعتقاد أن المباراة انتهت بعد تقدمنا 2-صفر والزيادة العددية.

“لو توقفت عن اللعب فهذه مخاطرة بإمكانية حدوث أي شيء. لحسن الحظ أظهرنا قوتنا للعودة والفوز”.

سيطرة ميلان

وبغض النظر عن اقتراب ماركو أرناوتوفيتش من افتتاح التسجيل لبولونيا في وقت مبكر سيطر ميلان على الشوط الأول ومرر إبراهيموفيتش كرة إلى لياو ليهز الشباك.

وبعد طرد سوماورو عزز كالابريا من تقدم ميلان لكن المباراة انقلبت رأسا على عقب في غضون سبع دقائق.

ووضع إبراهيموفيتش الكرة في مرماه بعد اصطدام الكرة برأسه بعد ركلة ركنية ومرر سوريانو كرة إلى بارو ليدرك التعادل.

وبدا أن سوريانو أفلت بتدخله العنيف على فودي بالو-توري لكن حكم الفيديو المساعد أبلغ الحكم عن الواقعة ليشهر البطاقة الحمراء للاعب بولونيا.

وأهدر ميلان عدة فرصة إلى أن وضع بناصر الكرة في الشباك بتسديدة منخفضة مباشرة ثم حسم إبراهيموفيتش فوز ميلان الثامن في تسع مباريات هذا الموسم.

وأبلغ سينيسا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا خدمة دازون للبث “خسرنا لكننا فزنا في الواقع. لعبنا بشكل جيد عند اللعب 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، تعافينا من تأخرنا بهدفين والطرد. عند اللعب بتسعة لاعبين حصلنا على فرصتين للتقدم”.

وتابع “أبلغت اللاعبين أنهم يجب عليهم الشعور بالفخر إذ اثبتنا أننا فريق قوي”.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

حامل لأول مرة..اكتشفي التغيرات التي ستطرأ على حياتك من الآن!

عرفت بحملي بعد مرور 7 أسابيع من حدوث الحمل، وهذه فترة كبيرة مقارنة بسيدات آخريات يكتشفون الحمل بمجرد مرور عدة

مدرب فرنسي يهاجم جياني إنفانتينو "إفريقيا تفتقر إلى الإحترام "

انتقد المدرب الفرنسي باتريس بوميل ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، جياني إنفانتينو ، في بيان وزعه موقع

5 أشياء يجب معرفتها عن صامويل إيتو الجديد.

قوم صامويل إيتو ، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (FECAFOOT) بجولة في أوروبا لإقناع بعض الشركات ثنائية الجنسية بارتداء ألوان

تسجيلات VAR تفضح الحكم الغامبي "غاساما " أمام الفيفا.

تعرف قضية ملف منتخب الجزائر الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم لدى الفيفا جدلا كبيرا في الأيام الاخيرة. وتنتظر

الصراع متواصل بين "جمال بلماضي" و الحكم الغامبي "باكاري غاساما".

مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي يخاطر كثيرا حقا بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها الغامبي باكاري جاساما الحكم الذي أدار

رياض محرز يتعرض للعنصرية من جديد من قبل بيب غوارديولا.

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا مرة أخرى عن عدم احترامه للاعب الجزائري الدولي رياض محرز. وكان مدرب نادي برشلونة السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram