[wpseo_breadcrumb]

“عندما تجرحنا الأيام” يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد

نشر بتاريخ: 
3 نوفمبر، 2021
 مشاهدات 177
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

أعطيت بميناء سيدي فرج بالجزائر العاصمة، إشارة انطلاق تصوير المسلسل الدرامي “عندما تجرحنا الأيام” للمخرج عمار سي فضيل وسيناريو حورية خدير وإنتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري.
واختار المخرج عمار سي فضيل الذي يخوض أول تجاربه التلفزيونية بعد أعمال سينمائية ناجحة، أبرز نجوم التلفزيون والسينما في الجزائر، في صورة مصطفى لعريبي وعزيز بوكروني وفيزية توقرتي ونسرين سرغيني، الذين سيكونون في أدوار البطولة.
ويشارك في المسلسل الذي ينتجه التلفزيون الجزائري، أسماء معروفة في المشهد الفني الجزائري، ومنهم أمال مينغاد ونسيمة شمس وبريبر عبد الكريم وعدلان بخوش وأحمد مداح وإيمان نوال ومهجان أسماء وفوزي بن براهيم ونصر الدين جودي وفنانون آخرون.
ويحكي مسلسل “عندما تجرحنا الأيام” قصة “خالد” الشخصية المركبة التي تتداخل وتلتقي مع شخصيات المسلسل الأخرى في علاقات مختلفة تأسست وتوطدت وتأزمت بناء على رغبات خالد وجموحه، وحلمه الأكبر في إنجاب ولد لم يحصل عليه ولكن الحياة رسمت له أقدارا متقاطعة ووضعته في صراع مع مشاعر مكنونة لحلم ضائع.
وبعد غياب عاودت الأيام ترتيب عهدٍ جديد بين “خالد” و”جميلة” ليحاول بعث قصة حبهما وسط رفض ابنتهما وفاء التي لم تقبل والدها الذي تركهما لأكثر من ثلاثة وعشرين سنة، تعانيان الأمرين.
ويتوغل المسلسل عميقا في الجانب النفسي والاجتماعي للشخصيات الإنسانية من خلال نماذج تجسد قيما إيجابية وأخرى سلبية كالحب والمثابرة والعمل لتحقيق الذات في مقابل الخيانة والجشع والطمع والكيد وغيرها، وكل ذلك في صراع تدفعه الأحداث التي يحركها خالد وباقي شخصيات العمل.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون" يقصف "محمد السادس "

تطرق رئيس الجمهورية في اللقاء الاعلامي الدوري الى عدة ملفات، من بينها المجال الاقتصادي، فكشف عن اتخاذ اجراءات لرفع من

رسميا "المباراة ستعاد يوم 22 سبتمبر! ..." إعلان صادم من الفيفا!

كان القرار في الهواء ، وقد أكده الفيفا للتو من خلال بيان صحفي رسمي! أعلنت الهيئة الإدارية لكرة القدم العالمية

الحكم الدولي "منير بيطار " يسقط قنبلة على الحكم "بكاري غاساما" !

لا تزال القضية التي لا نهاية لها في مباراة الملحق الجزائري والكاميرون تتسبب في تدفق الكثير من الحبر! بعد التصريح

الدركي المغربي يفضح محمد السادس ويستهدف الاجهزة الامنية للمملكة.

شاهد لازال الدركي المغربي السابق المقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، مصطفى العامري، ينشر مذكراته المصوة يكشف فيها فضائح فساد

عمري 26 سنه و لم اتزوج فاصبحت عانس بنظر اهلي

مشكلتي كالاتي انا فتاه ابلغ من العمر26 سنة لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الان واختي تعايرني بذلك بسبب ان قريباتي

جاليل باليرمو يتحصل على أكبر عدد من مشاهدات في اليوتوب في اقل من 24 ساعة " توندونس " .

الفنك برس- لقد قاموا مساء يوم الاثنين كل من الفنان"جاليل باليرمو " و الفنانة " ياسمين عماري " بعمل مشترك مع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram