[wpseo_breadcrumb]

تصريحات جمال بلماضي عن مباراة بوركينافاسو

نشر بتاريخ: 
15 نوفمبر، 2021
 مشاهدات 172
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، على أهمية مباراة بوركينافاسو من أجل التأهل إلى المباراة الفاصلة، مصيفا أن المنتخب الوطني سيبذل كل مجهوداته من أجل تحقيق الفوز.

بلماضي: تجديد عقدي لا يعد مشكلا

وأكد الناخب الوطني جمال بلماضي، أن تجديد عقده لا يعد مشكلا، موضحا في هذا الموضوع: ” تجديد العقد ليس مشكل، ولقد أمضيت من قبل في مدة 5 دقائق، والمهم كذلك ماذا بإمكاني تقديمه للمنتخب في المستقبل، هناك الوقت الكافي للتفكير في ذلك”.

وكعادته رفض الناخب الوطني كشف أوراقهن والحديث عن التشكيلة الأساسية التي ستدخل مباراة بوركينافاسو، وقال: من المؤكد أن رياض محرز سيشارك كأساسي، والجميع يعلم ذلك بما في ذلك المنافس، كما أضيف أن عمورة لن يشارك أساسيا..”

بلماضي: من حق مدرب بوركينافاسو الكلام..والهدرة فوق الميدان

وقال الناخب الوطني، أنه لا يكترث لتصريحات مدرب بوركينافاسو، وأضاف في هذا السياق: ” لا يهمني ما يقوله المدرب، من حقه الكلام، لكن الهدرة فوق الميدان وبعد المباراة”.

وعبّر بلماضي عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات لمساندة المنتخب: “فرحنا لعودة الجماهير التي ننتظر مساندتها لنا بقوة، والوقوف إلى جانبنا، وأتمنى أن تكون الجماهير واعية، ولا تنساق لأمور لا تخدم المنتخب، ولدينا ثقة كاملة في جمهورنا الرائع” .

بلماضي: بلايلي جاهز للمشاركة أمام بوركينافاسو

وسلط الناخب الوطني جمال بلماضي، الضوء على حالة المهاجم يوسف بلايلي، حيث قال: “بلايلي تدرب بصفة عادية وهو على أتم الجاهزية للمشاركة في مباراة بوركينافاسو”.

وعن تصريحات اللاعب السابق للأهلي المصري، إينو، الذي تمنى إبتعاد مصر عن مواجهة الجزائر في المباراة الفاصلة قال بلماضي: “الحديث عن ذلك سابق لأوانه أمامنا مباراة حاسمة الآن، وبعد التأهل إلى المباراة الفاصلة، سنرى”.

وتحدث بلماضي عن مشوار المنتخب الوطني والنتائج التي يحققها، بقيادته، حيث قال: “هذا عمل كل الطاقم الفني واللاعبين، سيأتي يوم ننهزم فيه، لكن ليس في مباراة بوركينافاسو”.

وعن كيفية تحفيزه للاعبين، قبل المباريات، قال بلماضي: “التأهل إلى المونديال أفضل حافز، واللاعبون لديهم إرادة كبيرة وهزيمة من أجل الفوز وتحقيق الهدف”.

بلماضي: مباراة بوركينافاسو حاسمة ومطالبون بالفوز

وقال الناخب الوطني جمال بلماضي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة بوركينافاسو، المرتقبة أمسية الثلاثاء في ملعب تشاكر، إن الهدف دائما يبقى تطوير المنتخب وتحقيق أحسن النتائج.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

ماذا قال فيلود عن مباراة الغد أمام الجزائر؟

قال اليوم الثلاثاء، المدرب الفرنسي هوبر فيلود الذي يشرف على منتخب السودان بأن مواجهة الغد، أمام الجزائر بالنسبة له أمر

كأس العرب: تونس تقسو على موريتانيا بخماسية

 فاز اليوم الثلاثاء، المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بنتيجة خمسة أهداف لواحد، لحساب افتتاح مباريات منافسة كأس العرب التي انطلقت

بيان وكالة عدل لمكتتبي 2013

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل "، اليوم الإثنين، بأنه تم فتح الموقع WWW.AADL.COM.DZ لمكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013، ابتداء

محمد عرقاب : علينا بمراجعة قانون المناجم لتنويع الاستثمار.

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الثلاثاء، أن الجزائر تتوفر على موارد معدنية وقدرات منجمية هامة ولهذا أصبح من

ندوة صحفية لبوﭬرة ومبولحي

يعقد  اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة منتصف النهار بتوقيت قطر، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، مجيد بوﭬرة ندوة صحفية

أعراض أمراض القلب

مرض القلب التاجي يقصد به عجز الدورة التاجية عن توصيل كمية مناسبة من الدم إلى عضلة القلب والأنسجة المحيطة بها. هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram