[wpseo_breadcrumb]

جنوب السودان يفسد خطط منتخب الجزائر في استعداداته لكأس العرب

نشر بتاريخ: 
15 نوفمبر، 2021
 مشاهدات 42
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

تعرضت استعدادات منتخب الجزائر الرديف لبطولة كأس العرب التي ستقام في قطر نهاية الشهر الحالي، للاضطراب، وذلك بسبب إلغاء مباراة ودية كان من المفروض أن يخوضها "محاربو الصحراء" مساء اليوم الاثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني أمام منتخب جنوب السودان.

وكشف اتحاد الكرة الجزائري، عبر موقعه الإلكتروني في بيان، عن أن المباراة بين الجزائر وجنوب السودان، والتي كان من المفروض أن تجرى اليوم الاثنين بإمارة دبي، قد ألغيت لأسباب إدارية.


وأضاف بيان الاتحاد الجزائري أن المباراة الودية ألغيت في آخر لحظة بسبب عدم حصول وفد جنوب السودان على تأشيرات الدخول إلى الإمارات، ليتسبب ذلك في إفساد خطط الجهاز الفني بقيادة مجيد بوقرة، والذي كان يراهن على خوض هذا اللقاء في ختام معسكر "الخضر". 

وعوّض رفقاء اللاعب سعيدي زكرياء المباراة الودية بإجراء حصة تدريبية بالملعب الفرعي لستاد راشد بن راشد آل مكتوم في دبي، وكان ذلك التدريب هو الأخير بالمعسكر، إذ خصصه المدرب بوقرة للقيام ببعض الجمل التكتيكية والعمل على تحقيق الانسجام بين اللاعبين.


وكان المنتخب الجزائري قد بدأ معسكره التحضيري في دبي يوم الثامن من شهر نوفمبر الجاري، ولعب خلاله مباراة ودية يوم الجمعة الماضي أمام منتخب نيوزيلندا وخسرها بهدفين لواحد.


ووجه المدرب مجيد بوقرة الدعوة إلى 24 لاعبا، أغلبهم من الدوري الجزائري للمحترفين، لحضور7 لاعبين محترفين في الدوري التونسي واثنين من الدوري السعودي.

ويعد معسكر دبي الرابع لمنتخب الجزائر منذ تعيين بوقرة على رأس المنتخب بعد معسكرات يونيو وأغسطس وأكتوبر، والتي عرفت خوض مباريات ودية أمام ليبيريا بملعب وهران (5-1) غربي البلاد، وسوريا (2-1) وبوروندي (3-0) بالدوحة، وبنين (3-1) بالجزائر العاصمة.

وفي كأس العرب قطر2021، وقع المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة، وسيواجه تواليا كلا من: السودان (1 ديسمبر) على استاد أحمد بن علي بالريان، ولبنان (4 ديسمبر) على استاد الجنوب بالوكرة، ثم مصر (7 ديسمبر) بنفس الملعب.


وعلى غرار كأس العرب، يحضر المنتخب الجزائري للبطولة الإفريقية للأمم للاعبين المحليين المقررة عام 2023 بالجزائر. ويخطط المنتخب الجزائري للاستعانة بنجوم المنتخب الأول، وذلك لدعم حظوظه في التتويج بلقب البطولة العربية بعد فوزه عام 2019 بلقب كأس الأمم الإفريقية التي أُقيمت في مصر.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

الثلوج تتسبب في شل حركة المرور

أعلن تطبيق “طريقي” المسير مِن قِبل مصالح الدرك الوطني، اليوم الأحد، عن تسبب الاضطرابات الجوية والثلوج المتساقطة خلال الـ 24

ألمانيا تسجل أكثر من 44 ألف إصابة جديدة منها حالات خاصة بمتحور أوميكرون

أعلنت السلطات الألمانية تسجيلها لرقم قياسي جديد في الإصابات بفيروس “كورونا ” المستجد منذ بدء انتشار الجائحة، بعد إصابة 44

كل ما تحتاج لمعرفته حول مرض السكري" Diabètes "

أنواع مرض السكري : داء السكري ، المعروف باسم مرض السكري ، هو مرض استقلابي يتسبب في ارتفاع نسبة السكر

كأس الكاف : ممثلا الجزائر يراهنان على العودة بنصف التأشيرة

يحّل مساء اليوم الأحد، بداية من الساعة الثانية ظهرا والسابعة زوالا، كل من شبيبة القبائل وشبيبة الساورة ضيفان على ناديا

رسميا : فيسبوك الآن أصبح إسمه Meta

 كما كان متوقعًا لبضعة أيام ، غيّر Facebook اسمه بهدف إظهار أن الشركة أكثر من مجرد شبكات اجتماعية وتطبيقات. أعلن

كود تضيفه إلى حسابك سيدخلك إلى صفحة بها كل معلوماتك الخطيرة التي لا تعرفها عنك .. إعترف فيسبوك نفسه أنها صفحة مروعة

لحسن الحظ ، هناك طريقة للوصول إلى أرشيف البيانات الضخم الخاص بك على فيسبوك . سيسمح لك هذا بفحص ما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram