[wpseo_breadcrumb]

وفاة الفنانة القديرة "سهير البابلي" بعد صراع مع المرض

نشر بتاريخ: 
22 نوفمبر، 2021
 مشاهدات 110
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

توفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.
وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله”.
وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلى عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها.
كان الدكتور رضا طعيمة زوج نيفين الناقورى ابنة سهير البابلى تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة التي ترقد في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وقال طعيمة إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر ولم تتحسن قائلا: “ربنا يتولاها، ولا نكف عن الدعاء”.
وكان الدكتور رضا طعيمة أكد في تصريحات لليوم السابع قبل أيام قليلة أن الفنانة الكبيرة سهير البابلى بدأت تتحرك قليلاً وتفتح عينيها عندما كان هو وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها.
وتابع زوج ابنة الفنانة الكبيرة قائلاً :”رددنا بعدها بردة البوصيرى في مديح الرسول صلى الله عليه وسلم ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجبن ووقفن معنا يرددن ” مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم”.
وأوضح زوج ابنة الفنانة سهير البابلى أنها كانت تحب بردة البوصيرى ودائما ترددها في مجالس المديح النبوى التي اعتادت الأسرة أن تنظمها مع بعض أصدقائها من حفظة القرآن وتفرح كثيرا عند ترديدها بصوتها الجميل .
وأضاف طعيمة في تصريحاته لليوم السابع:” قبل دخول الحاجة سهير في الغيبوبة كانت تردد عبارة : ياودود ياودود ياخالق ياموجود صل على الحبيب المحبوب”.
وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله”.
وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلى عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

LE MINISTRE SEBGAG, SOUS L'EMPRISE DE SA CHARGÉE DE COM, ASMA HALIMI.

Pour commencer, nous signons et persistons, Sebgag a menti au Président de la République, L'Algérie n'est pas championne d'Afrique, elle

بلماضي يعطي فرصة جديدة لمدافع الخضر ويقوم بإستدعائه لتربص شهر سبتمبر.

بعد ما قال الجميع أن مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري إنتهى بشكل نهائي الناخب بلماضي يعطي الفرصة لمدافع الخضر مجددا.

اخر تصريحات مدرب بريست على المباراة ضد مونبلييه.

السيد دير زكريان: كنا سيئين دفاعياً وهجومياً. شاهدناهم يسجلون بعض الأهداف الرائعة … لا يمكنني تقديم أي تفسيرات ، رأسي

توقيع 5 اتفاقيات تعاون بين الجزائر وفرنسا.

وقع، اليوم، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، مع رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل ماكرون، في إطار زيارته الرسمية إلى

اجتماع مجلس الوزراء ليوم الأحد 28 أوت 2022

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اجتماعا لمجلس الوزراء، تناول بالدراسة

هل سيلتحق مبولحي بالبطولة الوطنية!

إرتبط إسم الحارس الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي بالبطولة الوطنية و إمكانية إمضاءه في فريق شباب بلوزداد بل قيل حتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram