[wpseo_breadcrumb]

والي العاصمة بالسرعة الخامسة.. هل ينجح فيما فشل الآخرون ؟

نشر بتاريخ: 
24 نوفمبر، 2021
 مشاهدات 72
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

يبدو أنه لا وقت للراحة بالنسبة لوالي العاصمة الجديد أحمد معبد، الذي ومباشرة بعد استلامه مهامه قبل أقل من 15 يوما، مر للسرعة الخامسة وبدون مقدمات.

إجتماعات يومية بل زيارات ميدانية يومية، وحركية لا يختلف إثنان على ملاحظتها بل وأنه أربك الكثير من المتخاذلين الذين لم يعتادو على هكذا ريتم في العمل، ما ترك إنطباعا إيجابيا لدى سكان العاصمة أملا في نجاحه في إعادة هيبة الولاية في وقت فشل الكثيرون ممن سبقوه.

وكمثال بسيط على نشاط الوالي المكثف، فبعد معاينته لنفق وادي شايح بالعاصمة، أمس الثلاثاء، وإسدائه مجموعة من الأوامر للتكفل بالمشاكل التي وقف عليها، عاد الوالي صبيحة اليوم الأبعاء، أي بعد أقل من 24 ساعة إلى ذات المكان لمعاينة سير الأشغال ومدى تطبيق تعليماته.

وأصر الوالي في خرجة اليوم مضاعفة عدد المصابيح داخل النفق التي تم تغييرها بمصابيح “LED”، التهيئة المستمرة للنفق، الحفاظ على نظافة المكان، بغسل الجدران بالماء واستعمال مواد التنظيف، الإهتمام بالتهيئة الخارجية للنفق ووضع وسائل التأمين.

وهو نفس الأمر الذي حدث قبل نحو أسبوع، حيث بعد يوم من معاينته لمجموعة من أودية العاصمة، وإسدائه أوامرا بإعادة تهئتها وتنظيفها لمجابهة التقلبات الجوية، عاد في اليوم الموالي لمعاينة تقدم الأشغال، الأمر الذي لا يترك أي مجال للتقاعس لدى المسؤولين والمؤسسات المكلفة بالأشغال.

ومن المنتظر أن يكثف الوالي في الأيام القليلة المقبلة من خرجاته للوقوف على المشاكل التي تؤرق حياة المواطنين في العاصمة، والعمل على حلها.

فهل سينجح في إعادة بريق العاصمة فيما فشل الآخرون ؟

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

مصرع 127 شخصا في أحداث شغب بأندونيسيا.

لقي 127 شخصا مصرعهم وأصيب نحو 180 آخرين، في أعمال شغب وقعت عقب مباراة كرة قدم في جزيرة جاوة الإندونيسية

مجيد بوقرة : يعلق على قرعة "شان 2023" علينا توخّي الحذر.

رفض المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، الخوض في التفاصيل الفنية عندما علق على عملية قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، التي جرت

وسائل الإعلام القطرية تهاجم اللاعب الدولي يوسف بلايلي بعد مغادرته بريست.

هاجمت وسائل الإعلام القطرية النجم الجزائري يوسف بلايلي بعد رحيله عن ناديه بريست الفرنسي . وأجمعت وسائل الإعلام القطرية أن

بالفيديو.. يوسف عطال يهين نيمار ب”تيبو” عالمي .

عطال يهين نيمار !! شارك الدولي الجزائري يوسف عطال اساسي مع فريقه نيس ضد باريس سان جيرمان ، حيث تمكن

حفيظ الدراجي يعلق على إمكانية تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025.

تمكن معلق بي أن سبورت القطرية، حفيظ الدراجي من إعطاء رأيه الخاص حول تنظيم بلده الجزائر بطولة كأس أمم إفريقيا

انطلاق إيداع ملفات الترشح للتأهيل الجامعي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، عن فتح الأرضية لإيداع ملف الترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram