[wpseo_breadcrumb]

ماهي انطباعات بوﭬرة قبل مواجهة مصر؟

نشر بتاريخ: 
6 ديسمبر، 2021
 مشاهدات 130
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

 عقد اليوم الإثنين، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم مجيد بوﭬرة واللاعب عبد القادر بدران ندوة صحفية وذلك للحديث عن مواجهة الغد أمام مصر لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسة كأس العرب.

وقال " الماجيك" في تصريحات صحفية:" بعد مباراتين تأهلنا إلى الدور القادم وقمنا بالمرحلة الأولى، الآن لدينا آخر مواجهة أمام مصر، نحن متعادولون في كل شيء، سيكون لقاء بمستوى عالي من أجل التواجد في صدارة المجموعة الرابعة".

وأردف: "سنواصل العمل بجّد للتطور، نعرف المنتخب المصري فهو لم تتلق شباكه أي هدف وسجل عدة أهداف، مثلنا تماما، لديهم عناصر معتادة على اللعب مع بعضها البعض، كما لديهم مدرب صاحب خبرة، سيكون داربي قوي ومباراة في المستوى".

وواصل الحديث: "هذا النوع من المواجهات حضرته كلاعب، دائما تكون المواجهات بيننا مصيرية، هذه المرة من أجل الريادة، صحيح التحضيرات كانت في ظرف وجيز لكننا ركزنا كثيرا على الاسترجاع والتحفيز، صراحة لمست أن اللاعبين جد محفزون لتقديم مواجهة أمام مدرجات مكتظة عن آخرها".

وختم " الماجيك": بالنسبة لي " اللي فات مات " في 2009 صحيح الأمور خرجت نوعا ما عن نطاقها الرياضي، آنذاك المهم تأهلنا إلى كأس العالم، بعدها مصر توجت بكأس أمم إفريقيا، كل شيء تغيّر بعدها، العلاقة لا زالت وتبقى أخوية نحن مسلمون وإخوة، لكن عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، نصبح أعداء صغار على المستطيل الأخضر لكن لمدة 90 دقيقة فقط، بعدها تعود الأمور إلى طبيعتها".

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

مصرع 127 شخصا في أحداث شغب بأندونيسيا.

لقي 127 شخصا مصرعهم وأصيب نحو 180 آخرين، في أعمال شغب وقعت عقب مباراة كرة قدم في جزيرة جاوة الإندونيسية

مجيد بوقرة : يعلق على قرعة "شان 2023" علينا توخّي الحذر.

رفض المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، الخوض في التفاصيل الفنية عندما علق على عملية قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، التي جرت

وسائل الإعلام القطرية تهاجم اللاعب الدولي يوسف بلايلي بعد مغادرته بريست.

هاجمت وسائل الإعلام القطرية النجم الجزائري يوسف بلايلي بعد رحيله عن ناديه بريست الفرنسي . وأجمعت وسائل الإعلام القطرية أن

بالفيديو.. يوسف عطال يهين نيمار ب”تيبو” عالمي .

عطال يهين نيمار !! شارك الدولي الجزائري يوسف عطال اساسي مع فريقه نيس ضد باريس سان جيرمان ، حيث تمكن

حفيظ الدراجي يعلق على إمكانية تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025.

تمكن معلق بي أن سبورت القطرية، حفيظ الدراجي من إعطاء رأيه الخاص حول تنظيم بلده الجزائر بطولة كأس أمم إفريقيا

انطلاق إيداع ملفات الترشح للتأهيل الجامعي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، عن فتح الأرضية لإيداع ملف الترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram