[wpseo_breadcrumb]

الثلوج تقطع هذه الطرق

نشر بتاريخ: 
6 ديسمبر، 2021
 مشاهدات 111
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

أفاد مركز الإعلام وتنسيق المرور للدرك الوطني، اليوم الإثنين، أن العديد من الطرق الوطنية والولائية ما تزال مقطوعة أمام حركة المرور في عدة ولايات بسبب تراكم الثلوج التي تستمر في التساقط طوال هذا الإثنين إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأوضحت صفحة "طريقي" التابعة للمركز على الفايسبوك، أن ثلاثة طرق ما تزال مغلقة أمام حركة المرور بولاية البويرة بسبب تراكم الثلوج وهي الطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو وبالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأسنام والطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بمنطقة كول بلدية أغبالو، والطريق الوطني رقم 30 الرابط بين بلديتي صحاريج وتسافت على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية صحاريج.

وتسبب تراكم الثلوج بولاية تيزي وزو في قطع كذلك لثلاثة طرق هي الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو وبالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان،والطريق الوطني رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو عند منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن، والوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو في منطقة أسول بلدية آيت بومهدي.

أما بولاية باتنة فإن الطريق الوطني رقم 87 الرابط بين باتنة وبسكرة وبالضبط على مستوى بلدية ثنية العابد ما يزال مغلقا في وجه حركة المرور بسبب تراكم الثلوج.

وقطعت الثلوج بولاية بجاية الطريق الوطني رقم 26أ الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو في شطره الرابط بين بلديتي فج شلاطة بولاية بجاية وإيلولة بولاية تيزي وزو، أما في أم البواقي فتسبب تراكم الثلوج في غلق الطريق الولائي رقم 05 الرابط بين بلديتي عين الديس والطريق الوطني رقم 10 على مستوى مشتة الشارف بلدية عين الديس.

وفي ولاية جيجل قطعت الثلوج الطريق الولائي رقم 135 الرابط بين بلديتي الشحنة وبوسيف أولاد عسكر على مستوى مشتة الأربعاء بلدية بوسيف أولاد عسكر.

 وأغلق تراكم الثلوج بولاية عنابة الطريق الولائي رقم 16أ الرابط بين قرية إيدوغ وقرية بوزيدي ببلدية سرايدي، وفي ولاية سوق أهراسأدى تراكم الثلوج إلى غلق الطريق الوطني رقم 82 على مستوى مشتة فج العمد بلدية أولاد دريس، كما قطعت الثلوج بولاية ڤالمة الولائي رقم 162 على مستوى منطقة الملاعب بلدية بن جراح.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

مصرع 127 شخصا في أحداث شغب بأندونيسيا.

لقي 127 شخصا مصرعهم وأصيب نحو 180 آخرين، في أعمال شغب وقعت عقب مباراة كرة قدم في جزيرة جاوة الإندونيسية

مجيد بوقرة : يعلق على قرعة "شان 2023" علينا توخّي الحذر.

رفض المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، الخوض في التفاصيل الفنية عندما علق على عملية قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، التي جرت

وسائل الإعلام القطرية تهاجم اللاعب الدولي يوسف بلايلي بعد مغادرته بريست.

هاجمت وسائل الإعلام القطرية النجم الجزائري يوسف بلايلي بعد رحيله عن ناديه بريست الفرنسي . وأجمعت وسائل الإعلام القطرية أن

بالفيديو.. يوسف عطال يهين نيمار ب”تيبو” عالمي .

عطال يهين نيمار !! شارك الدولي الجزائري يوسف عطال اساسي مع فريقه نيس ضد باريس سان جيرمان ، حيث تمكن

حفيظ الدراجي يعلق على إمكانية تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025.

تمكن معلق بي أن سبورت القطرية، حفيظ الدراجي من إعطاء رأيه الخاص حول تنظيم بلده الجزائر بطولة كأس أمم إفريقيا

انطلاق إيداع ملفات الترشح للتأهيل الجامعي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، عن فتح الأرضية لإيداع ملف الترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram