[wpseo_breadcrumb]

 اعلان عن بداية جديد لبيع تذاكر كأس العالم قطر 2022 .

نشر بتاريخ: 
5 أبريل، 2022
 مشاهدات 68
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن بدء فترة مبيعات قرعة الاختيار العشوائية الثانية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ وذلك انطلاقاً من اليوم الثلاثاء 5 إبريل/نيسان واعتباراً من (الساعة 12:00 توقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت وسط أوروبا)، وذلك عن طريق FIFA.com/tickets.

وقال FIFA في بيان صحفي اليوم: "بعد إجراء القرعة النهائية (التي سُحِبت في الدوحة) في 1 إبريل/نيسان، يمكن للمشجعين الذين تعرفوا على خصوم منتخباتهم في مرحلة المجموعات من التقدم بطلباتهم لتذاكر الموجهات الأولى المثيرة".

وأضاف البيان: "ستستمر هذه المرحلة حتى 28 إبريل/نيسان 2022، حتى الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا (12:00 توقيت مكة المكرمة) وسيتاح لأصحاب طلبات التذاكر لأول مرة طلب تذاكر لما يصل إلى مباراتين في اليوم الواحد في بداية مرحلة المجموعات. علماً بأنه ستتوفر قواعد التوافق المعنية المتاحة على FIFA.com/tickets، وتُعَدّ هذه ميزةً غير مسبوقة في كأس العالم FIFA، والسبب في ذلك يرجع إلى تميز هذه النسخة بتقارب استاداتها وفترات التنقل القصيرة بين الملاعب الثمانية عالية الطراز".

وتابع FIFA: "كذلك ستتوفر للمرة الأولى تذاكر المشجعين وتذاكر المشجعين المشروطة للمشجعين الذين يعلنون بأنفسهم أنهم أنصار منتخب معيّن ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب. ولذلك تُرجى ملاحظة أن بعض الاتحادات الأعضاء تشترط أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين لكي يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات منتخبه".

وبحسب FIFA، سيتمكن المشجعون مجدداً من التقدم بطلب للحصول على تذاكر المباراة الواحدة أو سلسلة تذاكر لأربعة استادات كما ستتوفر تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع منتجات التذاكر. وذلك تماشياً مع سياسة تذاكر FIFA التي تم تطبيقها مؤخراً في نسخ كأس العالم، وسيتمكن المقيمون في قطر من الاستفادة الحصرية لشراء تذاكر الفئة 4 والتي تبدأ أسعارها عند 40 ريالاً قطرياً للتذكرة".

وشدد بيان FIFA: "ستحظى جميع طلبات التذاكر في مرحلة المبيعات هذه بفرص متساوية سواءً تم تسليمها في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، إذ سيتم تخصيص التذاكر في أعقاب فترة طلبات التذاكر. إذا تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة لتذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها؛ فسيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة العشوائية".

وسيتم إخطار أصحاب الطلبات الناجحة كلياً أو جزئياً بنتيجة طلباتهم في موعد أدناه 31 مايو/ آيار 2022، كما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي اتباعها والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

نتائج قرعة كأس العالم 2022

تنقسم منتجات التذاكر المتوفرة عبر FIFA.com/tickets لما يلي:

تذاكر المباراة الواحدة

تذاكر لمباراة معينة تتوفر في جميع الأربع فئات المختلفة للأسعار.

تذاكر المشجعين

تذاكر لمرحلة المجموعات خاصة بمشجعي منتخب معين، وهي متوفرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة.

تذاكر مشجعين مشروطة

تذاكر لمشجعي منتخب معين لمباراة في الدور الثاني يُحتمل أن يشارك فيها منتخبهم، وهي متوفرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة.

سلسلة تذاكر لأربع استادات

تذاكر للمشجعين الراغبين في معايشة مناخ البطولة في أربع مباريات مختلفة واستادات رائعة في أيام متتالية.

تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة

تذاكر توفر وصولاً لمرافق ومساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص محدودي الحركة وهي تغطي مجموعةً من المتطلبات كجزء من أي من المنتجات المبينة أعلاه.

بطاقات الدفع Visa هي بطاقات الدفع الحصرية المقبولة للمقيمين في قطر، بينما تُقبل بطاقات Visa وغيرها من بطاقات الدفع الأخرى للمشجعين من خارج قطر. وتمثل Visa وسيلة الدفع المفضلة لنهائيات قطر 2022.

الإقامة وبطاقة هيّا (بطاقة المشجع)

 

سيتمكن المشجعون، فور قيامهم بدفع قيمة التذاكر، من البحث عن مكان للإقامة والتقدم للحصول على بطاقة هيّا والتي تمثل في الوقت نفسه تصريح دخول للمشجعين القادمين إلى قطر لحضور مباريات البطولة.

يحتاج جميع المشجعين، بغض النظر عمّا إذا كانوا مقيمين في قطر أو خارجها، الحصول على بطاقة هيّا بجانب تذكرة المباراة لكي يسمح لهم بدخول الاستاد. لاستكشاف خيارات الإقامة ولمزيد من المعلومات عن بطاقة هيّا، يرجى زيارة Qatar2022.qa.


 

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

حامل لأول مرة..اكتشفي التغيرات التي ستطرأ على حياتك من الآن!

عرفت بحملي بعد مرور 7 أسابيع من حدوث الحمل، وهذه فترة كبيرة مقارنة بسيدات آخريات يكتشفون الحمل بمجرد مرور عدة

مدرب فرنسي يهاجم جياني إنفانتينو "إفريقيا تفتقر إلى الإحترام "

انتقد المدرب الفرنسي باتريس بوميل ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، جياني إنفانتينو ، في بيان وزعه موقع

5 أشياء يجب معرفتها عن صامويل إيتو الجديد.

قوم صامويل إيتو ، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (FECAFOOT) بجولة في أوروبا لإقناع بعض الشركات ثنائية الجنسية بارتداء ألوان

تسجيلات VAR تفضح الحكم الغامبي "غاساما " أمام الفيفا.

تعرف قضية ملف منتخب الجزائر الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم لدى الفيفا جدلا كبيرا في الأيام الاخيرة. وتنتظر

الصراع متواصل بين "جمال بلماضي" و الحكم الغامبي "باكاري غاساما".

مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي يخاطر كثيرا حقا بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها الغامبي باكاري جاساما الحكم الذي أدار

رياض محرز يتعرض للعنصرية من جديد من قبل بيب غوارديولا.

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا مرة أخرى عن عدم احترامه للاعب الجزائري الدولي رياض محرز. وكان مدرب نادي برشلونة السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram