[wpseo_breadcrumb]

أنطوني ماندريا : لم يتواصل معي أي أحد و أنا مستعد للعب لدى الخضر .

نشر بتاريخ: 
17 أبريل، 2022
 مشاهدات 28
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

حارس نادي أنجي “أنطوني ماندريا” يعلن افتخاره بأصوله الجزائرية ويؤكد:

أكد الحارس المتألق لنادي أنجي الفرنسي، أنطوني أندريا، ذو الأصول الجزائرية، عن رغبته الكبيرة وحلمه اللعب للجزائر وتقمّص ألوان المنتخب الوطني، معربا عن جاهزيته في حال وجهت له الدعوة من طرف الناخب الوطني للانضمام إلى كتيبة “المحاربين”.

وكشف حارس نادي أنجي، أنطوني أندريا، في الحوار الذي خصّ به موقع “لا غازيت دي فيناك” المتخصص نقل ومتابعة اخبار المنتخب الوطني، عن حلمه بالدفاع عن الألوان الجزائرية، مؤكدا استعداده التام للاستجابة في حالة وصلت الدعوة من طرف مدرب المنتخب الوطني.

وبالرغم من عدم تلقيه اي اتصال من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، إلا أن الحارس أندريا متشوق للانضمام إلى صفوف الخضر وحمل القميص الأبيض والأخضر قائلا: “لحد الآن لم يتواصل معي الاتحاد الجزائري، لكنني جاهز في حالة وجهت لي الدعوة من طرف المدرب الوطني”.

“والدتي من الشلف.. اللعب للمنتخب شرف لي وأشكر الجماهير على اهتمامها بي”

وأعرب الحارس ماندريا عن سعادته الكبيرة بالاهتمام الكبير الذي يحظى به من طرف الجماهير الجزائرية، التي ابدت إعجابها به ورحبت بانضمامه لصفوف “محاربي الصحراء”، متمنيا تحقيق حلمه يوما ما بتقمص ألوان المنتخب الوطني: “أنا جد فخور باهتمام الجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية، وأتمنى أن توجّه لي الدعوة لتمثيل منتخب الجزائر” قال الحارس ذو الأصول الجزائرية مضيفا: “اللعب للجزائر شرف بالنسبة لي، وأرجو أن أكون مع المنتخب في يوم ما”.

هذا، وكشف الحارس ماندريا، الذي يبلغ 25 عاما، أنه كان على وشك اللعب في الجزائر في صفوف نادي اتحاد العاصمة، حيث كان المدير الرياضي للفريق العاصمي عنتر يحيى وراء الاتصال به لكن الصفقة لم تتجسد.

وبخصوص أصوله الجزائرية، أوضح الحارس ماندريا: “والدتي جزائرية وبالضبط من مدينة الشلف، ولدي علاقة مع أقربائي في الجزائر التي أتمنى زيارتها قريبا”.

من جهة أخرى، أكد أندريا متابعته الدائمة لأخبار المنتخب الوطني، وأنه حزن ككل الجزائريين لإقصاء المنتخب الوطني من المونديال: “لقد شعرت بخيبة أمل بعد إقصاء منتخب الجزائر على يد الكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر” قال الحارس ماندريا.

إلى ذلك، أضاف حارس أنجي بأن رحيل بلماضي أو قدوم مدرب جديد لمنتخب الجزائر، لن يغيّر رغبته باللعب مع المنتخب الوطني.

وكان الحارس الشاب قد فرض نفسه هذا الموسم كحارس متميّز مع نادي أنجي الفرنسي، مباشرة بعدما منحت له الفرصة عقب تعرض الحارس الأساسي لأنجي لإصابة، وتمكن من استغلال الفرصة وخطف الأضواء في الدوري الفرنسي، ليصبح في وقت وجيز الحارس الأساسي لتشكيلة أنجي.

للإشارة، سبق للحارس أنطوني أندريا اللعب مع منتخب فرنسا لفئة أقل من 18 سنة، وهو خريج مدرسة نادي نيس.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

حامل لأول مرة..اكتشفي التغيرات التي ستطرأ على حياتك من الآن!

عرفت بحملي بعد مرور 7 أسابيع من حدوث الحمل، وهذه فترة كبيرة مقارنة بسيدات آخريات يكتشفون الحمل بمجرد مرور عدة

مدرب فرنسي يهاجم جياني إنفانتينو "إفريقيا تفتقر إلى الإحترام "

انتقد المدرب الفرنسي باتريس بوميل ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، جياني إنفانتينو ، في بيان وزعه موقع

5 أشياء يجب معرفتها عن صامويل إيتو الجديد.

قوم صامويل إيتو ، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (FECAFOOT) بجولة في أوروبا لإقناع بعض الشركات ثنائية الجنسية بارتداء ألوان

تسجيلات VAR تفضح الحكم الغامبي "غاساما " أمام الفيفا.

تعرف قضية ملف منتخب الجزائر الذي تقدم به الإتحاد الجزائري لكرة القدم لدى الفيفا جدلا كبيرا في الأيام الاخيرة. وتنتظر

الصراع متواصل بين "جمال بلماضي" و الحكم الغامبي "باكاري غاساما".

مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي يخاطر كثيرا حقا بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها الغامبي باكاري جاساما الحكم الذي أدار

رياض محرز يتعرض للعنصرية من جديد من قبل بيب غوارديولا.

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا مرة أخرى عن عدم احترامه للاعب الجزائري الدولي رياض محرز. وكان مدرب نادي برشلونة السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram