[wpseo_breadcrumb]

”بن ناصر” يتأرجح بين البقاء أو الرّحيل عن “ميلان”

نشر بتاريخ: 
21 يوليو، 2022
 مشاهدات 18
بقلم: 
سهام
تابعنا عبر: 

لم يفصل الدولي الجزائري، اسماعيل بن ناصر، بعد في مستقبله المتمثل في تجديد عقده والاستمرار مع اسي ميلان أو خوض تجربة جديدة خارج أسوار السان سيرو خاصة وأن عدد من الأندية تريد إنتدابه هذا الصيف على غرار جوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن إدارة جوفنتوس مهتمة بشدّة بالتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن إدارة “السيدة العجوز” تواصلت مع بطل إيطاليا لمعرفة مدى إمكانية ضم بن ناصر، ومع وجود اهتمام من جانب مانشستر يوناتيد الإنجليزي بالحصول على خدماته.

وبحسب المصدر ذاته، فإن إدارة “الروسونيري” لا تعارض رحيل بن ناصر عن الفريق هذا الصيف إلى يوفنتوس، ولا تزال المفاوضات دائرة بين الناديين، بعد أن طلب أليغري من ناديه الدخول في مفاوضات بهدف التعاقد مع اللاعب الجزائري.

ولم تتوصل إدارة ميلان حتى الآن لاتفاق من أجل تجديد عقد الدولي الجزائري، الذي ينتهي رفقة “الروسونيري” صيف عام 2024، فبعد أن عرضت إدارة ميلان على اللاعب مقترحا بتجديد العقد إلى غاية صيف 2026، ورفع راتبه السنوي إلى حدود 3 ملايين يورو، في وقت يتقاضى فيه حاليا مبلغ 1.5 مليون يورو، رفض بن ناصر هذا العرض، متطلعا للحصول على راتب أعلى.

وصرحت وسائل إعلام إيطالية سابقاً أن بن ناصر رفض العرض الذي قدمته إدارة ميلان بمنحه راتباً سنوياً بقيمة 3.2 ملايين يورو، وبعقد يمتد إلى صيف عام 2026، وهو الذي يتقاضى حاليا 1.5 مليون يورو، وفقاً للعقد الذي يمتد إلى صيف 2024، ويرغب في الحصول على راتب أعلى يتناسب مع مستوايته مع الفريق اللومباردي.

جدير بالذكر أن بن ناصر انضم إلى نادي ميلان صيف عام 2019 قادماً من نادي إمبولي الإيطالي مقابل 16 مليون يورو، وخاض بن ناصر رفقة الروسونيري منذ ذلك التاريخ 105 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وقدَّم 7 تمريرات حاسمة، وتُوِّج مع الفريق بلقب السيري أ.

شارك: 
الوسوم: 

اقرأ ايضا

رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون" يقصف "محمد السادس "

تطرق رئيس الجمهورية في اللقاء الاعلامي الدوري الى عدة ملفات، من بينها المجال الاقتصادي، فكشف عن اتخاذ اجراءات لرفع من

رسميا "المباراة ستعاد يوم 22 سبتمبر! ..." إعلان صادم من الفيفا!

كان القرار في الهواء ، وقد أكده الفيفا للتو من خلال بيان صحفي رسمي! أعلنت الهيئة الإدارية لكرة القدم العالمية

الحكم الدولي "منير بيطار " يسقط قنبلة على الحكم "بكاري غاساما" !

لا تزال القضية التي لا نهاية لها في مباراة الملحق الجزائري والكاميرون تتسبب في تدفق الكثير من الحبر! بعد التصريح

الدركي المغربي يفضح محمد السادس ويستهدف الاجهزة الامنية للمملكة.

شاهد لازال الدركي المغربي السابق المقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، مصطفى العامري، ينشر مذكراته المصوة يكشف فيها فضائح فساد

عمري 26 سنه و لم اتزوج فاصبحت عانس بنظر اهلي

مشكلتي كالاتي انا فتاه ابلغ من العمر26 سنة لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الان واختي تعايرني بذلك بسبب ان قريباتي

جاليل باليرمو يتحصل على أكبر عدد من مشاهدات في اليوتوب في اقل من 24 ساعة " توندونس " .

الفنك برس- لقد قاموا مساء يوم الاثنين كل من الفنان"جاليل باليرمو " و الفنانة " ياسمين عماري " بعمل مشترك مع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عن الموقع

الفنك بريس موقع إخباري يهتم بالشـأن الوطني في الجزائر أسسه مجموعة من الصحفييــن مــن أجــــل نقــل الأخبــــــــار عبـر شبـكة الانترنت بعد إيمـــاننا أنها الوسيـــلة الأكثــر تـداولا و سعيا منا أيضا أن نضع بين أيدي القارئ أخبارا سريعة و صحيحة دون تنميق و بكل موضوعية هدفنـــا الوحيـــــد ان نكسب ثقة القــــارئ كمـــا هو منبر لكــل الاراء و الأفكــــار دون استثنــاء الفنك بريس مساحة اعلامية للجميع نلتزم بكل ثوابت أخلاقيات مهنة الصحافة

تواصل معنا

جزائرنا، جميع الحقوق محفوظة 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram